الاثنين، 17 مارس 2014

أشياء لا تحبها المراة أثناء الجنس


تهدف هذه المواضيع للتوعية العامة في التقافة الجنسية

وليس لنشر الإثارة الجنسية او الفساد والرذيلة


أشياء لا تحبها المراة أثناء الجنس


ماذا تحب المرأة أثناء الجنس, و ماذا تكره ؟ ماذا يثير المرأة, وماذا ينفرها في الفراش ؟ اسئلة كثيرة تكاد أن تكون محور حديث الرجال في جلساتهم الخاصة و العامة.

أغلب الرجال لا يفهمون نفسية المرأة تجاه الجنس, لأن المراة تخفي ردود أفعالها , ربما نتيجة المجتمع الشرقي المغلق بطبعه. أو ربما لأن طبيعة المراة هي الحياء و الخجل.

ونتيجة لقلة ادراك الرجل, وقلة مصادر المعرفة لذلك. هناك بعض الأخطاء الفادحة التي يقع فيها الرجل أثناء العلاقة الجنسية. هذه الأخطاء كفيلة بتدمير العلاقة الحميمة بين الرجل و المرأة بشكل كبير جدا.




الخطأ الأول : قلة الإهتمام بالجانب العاطفي

المرأة تعشق الرجل الذي يبدي العاطفة و الاهتمام بها في الفراش. لا تهملها في الفراش أبدا, و احرص على إظهار عاطفتك و شغفك بها. اجعلها تشعر أنها شئ مثير لاهتمامك العاطفي. لكن لا تسرف في استخدام العاطفة فتفسد عليها إحساسها برجولتك. ولا تسرف في التقليل من الاهتمام العاطفي فتشعرها أنك لا تهتم بها على الإطلاق

الخطأ الثاني : لا تكثر من الأسئلة أثناء الجنس

كثير من الرجال يقع في هذا الخطأ. الإكثار من سؤال المرأة عن ماذا تحب و ماذا تكره أثناء العلاقة الجنسية يفسد اللحظة عليها تماما. أنت في فراش مع امرأة جميلة و لست في غرفة تحقيق.

لا تسألها هل تحب هذا او ذاك, افعل مباشرة و لو كانت تكرهة سترفض. لا تطلب منها الإذن في أي شئ, بل هيأها لأن تتقبل منك كل شئ بدون تردد.

المرأة تتشتت سريعا جدا من الاسئلة, ذلك أنها تحتاج التركيز كاملا لتصل إلى المتعة الجنسية, فأي تشتيت لتفكيرها يجعلها تخرج من هذه اللحظة ويكون من الصعب جدا عليها الشعور بالمتعة معك.

الخطأ الثالث : لا تعطها ظهرك بعد انتهاء الجماع

أحد أفدح الأخطاء التي يقوم بها الرجل الشرقي. هو اعطاء ظهره لزوجته بعد انتهاء العلاقة الزوجية مباشرة. امراتك ليست للاستخدام مرة واحده فقط, و ليست صندوق قمامة تلقي فيه باقي فضلاتك ثم تذهب. يجب ان تعلم أن لها مشاعر و أحاسيس يجب ان تشبعها.

المراة تهدأ من نشوتها الجنسية تدريجيا. عكس الرجل الذي ينتهي منها بسرعه. لذلك يجب عليك بعد انتهاء العلاقة الجنسية أن تحضنها و تشعرها بوجودك بقربها حتى تهدأ تماما. هذه اللحظات بالنسبة لها هي أجمل اللحظات الحميمة التي تشعرها بقيمتها كأنثى.


الخطأ الرابع : لا تكن رقيقا أكثر من اللازم

كما أن المرأة تحب الرجل العاطفي والرومانسي متدفق المشاعر, فهي تحب أيضا الرجل الذي تشعر فيه بالرجولة و الغلظة بعض الشئ.

لا تكن رقيقا أكثر من اللازم, فالمرأة تحب أن تشعر بأن الرجل أقوى منها. بل أن بعض النساء لا تشعر بمتعتها إلا مع رجل خشن الطباع بشكل يشعرها بأنوثتها بشكل أكبر.

الخطأ الخامس : لا تجبرها على شئ تكرهة

خطأ جديد يقع فيه الرجل كثيرا, اجبار المرأة على شئ ما لا تحبه, و يصل بالبعض الأمر إلى اجبارها على العملية الجنسية كلها.

المرأة أحيانا تفقد الرغبة في كل شئ, و الحل ليس اجبارها على ذلك, بل تفهم رغباتها و اشعارها بأنها انسانه و مشاعرها يجب ان تحترم.

الخطأ السادس : الصمت أثناء العلاقة الحميمة

المرأة تكره الرجل الذي لا يكلمها أثناء العلاقة الجنسية. أغلب النساء يحببن الكلام اثناء العلاقة الجنسية و خلال الجماع. و كثيرات يعشقن سماع الكلمات الإباحية , فذلك يوقظ مشاعر المرأة و يشعرها بتضاعف النشوة و يساعدها للوصول إلى قمة إحساسها الجنسي بسرعه.

الصمت أثناء العلاقة الجنسية له عواقب سيئة على الطرفين, دائما اخبرها كم هي جميلة ومثيرة. اخبرها بأنك تعشق كل تفاصيلها و أن كل جزء فيها أنت مجنون به. اخبرها أنك سعيد بوجودها في حياتك. ذلك يرفع من معنويات المرأة و يجعلها تفعل أقصى ما لديها لاشباعك.

الخطأ السابع : لا تكرر نفسك.

الرجل تحت ضغط الحياة و السعي للرزق. يجد نفسه مكررا و مملا أثناء الجنس. يكرر نفس الحركات و الأوضاع والكلمات. و ذلك من الأسياء التي تصيب المرأة بالملل

المرأة تحب التجديد, تحب أن تشعر أنها متجددة و متألقة, و من دواعي هذا الاحساس هو تغير زوجها معها.

دائما حاول ان تغير طريقة بداية العلاقة الزوجية, غير من اسلوبك في الحوار, من أماكن الجماع, من أوضاع الجماع. فذلك من شأنه اطالة اوقات المتعة الجنسية للطرفين.

الخطأ الثامن : لا تكثر من انتقادها

الرجل بطبعه كثير النقد. لكن يجب ان تغير هذه العادة مع زوجتك. فهي ليست صديقك في العمل او على المقهى, بل انها كائن رقيق لا يحتمل ذلك. كثرة الانتقاد يجعلها تنفر من كل شئ معك.

انتقادك لبرودها سيجعلها أكثر بروودا. انقادك لجسمها سيجعلها تهمل في نفسها أكثر. انتقادك لطلباتها سيجعلها تبحث عن من يلبي لها احتياجاتها بعيدا عنك. بدلا من ذلك يجب عليك أن تتعلم كيف تلفت نظرها بذكاء إلى سلبياتها بدون اشعارها أنك تنفر منها.. و ستجدها تتغير من أجلك. كما أنك عندما تلاحظ تغيرا ايجابيا يجب عليك أن تمدح لها ذلك, لأن ذلك يشعرها بقيمتها, لأنها تفعل كل شئ في حياتها فقط من أجلك أنت.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق