الأربعاء، 9 أكتوبر 2013

ما يريده الرجل وما تريده المراة!


تهدف هذه المواضيع للتوعية العامة في التقافة الجنسية

وليس لنشر الإثارة الجنسية او الفساد والرديلة

جديد فى جديد يقدم لكم

ما يريده الرجل وما تريده المراة










جديد فى جديد يقدم لكم

ما يريده الرجل وما تريده المراة


جديد فى جديد يقدم لكم

ما يريده الرجل وما تريده المراة


الفجوات والاختلافات بين الرجال والنساء موجودة في كثير من مجالات الحياة: الطعام، الترفيه، التصورات عن المال، النظافة – وكذلك - هي موجودة ايضا في طرق ممارسة الجنس.
الرجال يتخيلون الثدي الكبير، النساء يتخيلن الصوف، الرجال يريدون الممارسة الان، والنساء يردن المداعبة، الرجال يتشوقون لممارسة الجنس الفموي, النساء للاجواء المحيطة.
 الاختلافات في المبنى الجسدي المختلف بين الرجل والمراة 
/span>
تكمن الاختلافات  في المبنى الجسدي المختلف بين الرجل والمراة والتربية الاجتماعية. نعم، ولكن تعميم القول بان هناك اختلافات بين الرجل والمراة فيما يتعلق بطرق ممارسة الجنس قد يظلم العديد من النساء والرجال. وذلك لان العديد من النساء على وجه التحديد يرغبن كثيرا بممارسة الجنس ويتصرفن بـ"رجولية" اكثر، ومن ناحية اخرى، هناك عدد ليس بالقليل من الرجال الذين ترتبط العلاقة الجنسية لديهم بشكل مباشر وقوي بالعاطفة، مثل النساء.



  


الفروق في عوامل "استثارة" الرجال والنساء،
ولكن مع ذلك، حاولنا. اردنا ان نفحص الفروق في عوامل "استثارة" الرجال والنساء، من الذي يهتم اكثر بالجو المحيط اثناء ممارسة الجنس، ما هي الاختلافات في التخيلات، وماذا يتوقع الطرفان في اللقاء الاول؟
الرغبة الجنسية
الرغبة الجنسية (Libido). يوضح الاخصائي في علم الجنس الشمولي ان هناك فرقا جوهريا بين الرجال والنساء فيما يتعلق بالرغبة الجنسية. "الرجال لديهم مستوى اعلى من هرمون التستوستيرون لذلك يريدون ممارسة الجنس في كل وقت".
"لدى النساء يوجد ايضا هرمون تستوستيرون، ولكن عند النساء تغير الدورة الشهرية من الدورة الهرمونية، بحيث ان هناك اياما تزيد لديهن الرغبة الجنسية، وهناك ايام يحدث فيها انخفاض في الرغبة الجنسية.
"هناك نساء يعانين من مشاكل هرمونية بحيث تكون الرغبة الجنسية لديهن مرتفعة كل الوقت، وهنالك العكس - ليست لديهن رغبة جنسية بالمرة.
"الرغبة الجنسية

عند النساء تتعلق ايضا بالرجل الذي يمارسن الجنس معه وطرق ممارسة الجنس. اذا كان الرجل يعرف كيف يداعب، يمنح الحب، ينظر في العينين، يقدر، فانه يستطيع ان يثير المراة اكثر.
"هنالك رجال تكون الرغبة الجنسية لديهم قوية وتجعلهم يتصرفون مثل الحيوانات، بشكل غرائزي، وليس من منطلق الحب. وهذا ينفـر المراة. هذا يضر بالعلاقة ويباعد ما بين الرجل والمراة.

   


 عاطفة الرجل و عاطفة المراة
يوضح الاخصائي ان عاطفة الرجل تظهر "اثناء ممارسة الجنس"، بينما عاطفة المراة تكون موجودة "قبل ممارسة الجنس": "لكي تظهر عاطفة الرجل فانه بحاجة الى ممارسة الجنس، وبعد ممارسة الجنس يصبح الرجل اكثر انفتاحا من الناحية العاطفية".




المصدر http://www.webteb.com
جديد فى جديد يقدم لكم

ما يريده الرجل وما تريده المراة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق